عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رؤية جديدة ومستقبل واعد.. «أحمد عبدالجواد» يقود مستقبل وطن نحو آفاق أوسع

النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد الأمين العام لمستقبل وطن

انطلاق مرحلة جديدة في تاريخ مستقبل وطن بقيادة أحمد عبدالجواد

أحمد عبدالجواد رجل المرحلة الذي يجمع بين الخبرة والطموح

عبدالجواد قوة دافعة وراء تحقيق أهداف حزب الأغلبية


تسابقت مكونات وألوان الطيف السياسي والحزبي المصري إلى تقديم التهاني والتبريكات، للنائب أحمد عبد الجواد لتوليه منصب الأمين العام لمستقبل وطن، حيث يعدد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، المزايا والإضافات والتطوير المنتظر على يد النائب والكادر الحزبي الرفيع أحمد عبدالجواد، لدفع مقدرات العمل الحزبي الرائد داخل «مستقبل وطن». 

في عالم السياسة المتشابك، يبرز دور القيادي الحزبي كصانع الفارق، وفي حالة النائب أحمد عبدالجواد الأمين العام الجديد لحزب مستقبل وطن، فهو ليس مجرد كادر بارز في الحزب، بل هو القوة الدافعة والمحرك الذي يوجه مسيرة الحزب نحو تحقيق أهدافه، استرشادا بتوجيهات رئيس الحزب المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ الموقر.

رؤية ثاقبة للنائب أحمد عبدالجواد

يتمتع أحمد عبدالجواد الأمين العام الجديد لحزب مستقبل وطن برؤية ثاقبة وقدرة على التحليل الاستراتيجي، فهو كادر رفيع يصوغ رؤى الحزب ويخطط لتحقيقها على أرض الواقع، حيث يمتاز النائب أحمد عبدالجواد بقدرته على اتخاذ القرارات الحاسمة في الوقت المناسب، فهو لا يتردد في اتخاذ مواقف جريئة وشجاعة عندما تستدعي الضرورة ذلك.

تسود حالة من الإجماع بين مختلف ألوان الطيف السياسي والحزبي، أن النائب أحمد عبدالجواد يتميز بمرونة فكرية تسمح له بالتكيف مع المتغيرات والتحديات التي تواجه الحزب، فهو قادر على اتخاذ قرارات سريعة وفعالة تخدم مصالح الحزب والجماهير التي يمثلها.
لا يقتصر دور أحمد عبدالجواد الأمين العام الجديد لحزب مستقبل وطن على صعيد اتخاذ القرارات، بل يتعداه إلى التواصل مع الجماهير والاستماع إلى آرائهم ومطالبهم، فهو صوت الجماهير الذي ينقلها إلى داخل الحزب، ويعمل على ترجمة هذه المطالب إلى برامج وأنشطة حزبية تخدم مصالحها.

قدرة على التوجيه الذكي لكوادر الحزب وتنشيطها

النائب أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ قادر على التوجيه الذكي لكوادر الحزب بأن يقوموا بتوعية الجماهير بالقضايا السياسية والاجتماعية، وتحفيزهم للمشاركة الفاعلة في الحياة السياسية، حيث يعد بشكل جاد قيادي حزبي قادر على أن يكون رمزا للعمل والدأب والوحدة والتلاحم الحقيقي بين مكونات الحزب وقواعده العريضة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. 

يعتبر النائب أحمد عبدالجواد رمزاً للوحدة والتلاحم بين أعضاء الحزب، فهو يعمل على توحيد الصفوف وتجاوز الخلافات، ويعزز روح العمل الجماعي والتضامن بين الأعضاء، كما أنه يعمل على بناء جسور التواصل مع الأحزاب السياسية الأخرى والقوى الاجتماعية المختلفة، سعياً إلى تحقيق التعاون والتنسيق من أجل مصلحة الوطن. 

القيادي الحزبي وجودة العمل البرلماني

عندما يصل القيادي الحزبي إلى البرلمان، فإنه يتحمل مسؤولية كبيرة في تمثيل الحزب والجماهير التي تنتظر منه الكثير، لذا نجد أن عبدالجواد نجح وبحق في القيام بدور محوري في صياغة ورسم المهام المطلوبة كعضو بمجلس الشيوخ، واستغلال تلك الخبرات للنجاح في المهام القادمة بموقعه الحزبي الجديد.

إن أحمد عبدالجواد الأمين العام الجديد لحزب مستقبل وطن، هو نموذج يحتذى به في الأخلاق والكفاءة والتفاني في العمل، فهو يمثل قدوة حسنة لأعضاء الحزب والجماهير، ويعمل على نشر القيم والمبادئ التي يؤمن بها الحزب، 

محرك مأمول لدفع عجلة التغيير والتطوير 

يمكن القول إن دور أحمد عبدالجواد هو دور حيوي وأساسي في الحياة السياسية، فهو المحرك الذي يدفع عجلة التغيير والتطوير، وهو القائد الذي يلهم الناس ويوجههم نحو تحقيق أهدافهم. إن بناء قيادات حزبية كفؤة وفعالة هو شرط أساسي لبناء أحزاب قوية وناجحة، تساهم في بناء مجتمعات ديمقراطية مزدهرة.

برصانة شديدة، ولياقة وبشكل مفوه في الحديث، علَّق النائب أحمد عبدالجواد، على اختياره أمينًا عامًا لحزب مستقبل وطن، بالإجماع في انتخابات الهيئة العليا للحزب، قائلا: «يسعدني ويشرفني أن أعبِّر عن عظيم شكري وامتناني وتقديري لإخوتي وزملائي أعضاء الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على ثقتهم الغالية فى تكليفي أميناً عاماً للحزب».

وإدراكا منه لمقتضيات المرحلة وأنه يليق عليها كرجل دولة وكادر حزبي رفيع، فقد أضاف «عبدالجواد»، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «تكليف أتشرف به وأسعى من خلاله لخدمة مصرنا الغالية، مستندًا في ذلك على عقيدة راسخة لدى جميع أعضاء الحزب وكوادره التنظيمية والبرلمانية، كما عهدناهم دائماً أسرة واحدة تعمل من أجل مصر».

وجدد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، الشكر في الرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يقدمه من عطاء للوطن الغالي فى جميع المجالات، وعلى وجه الخصوص ما أرساه من قيم ومبادئ «نضعها دائماً نصب أعيننا»، وعلى رأسها السعي المستمر لدمج أبناء هذا الوطن في مشهد سياسي يتسع للجميع دون إقصاء أساسه الحوار وثابته المشترك أن «تحيا مصر» أولاً وقبل كل شيء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي