عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان الفرنسي يفوز على جيرونا الإسباني (0/1) في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وجيرونا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى بفوز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في نهاية المباراة، وبعد خطأ فادح من باولو جازانيجا حارس جيرونا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب باريس سان جيرمان وهجوم قوي على مرمى نادي جيرونا، وفشل الفريق الفرنسي في التسجيل في الشوط الأول.

وسدد باريس سان جيرمان العديد من الكرات في الشوط الأول من أجل التسجيل ولكن تألق جازانيجا حارس جيرونا في المباراة ويحافظ على النتيجة السلبية، وانتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا كان الفريق الفرنسي له السيطرة والأفضلية ولكن بدون تسجيل أي أهداف، وسدد جيرونا 3 كرات على مرمى باريس سان جيرمان منهم كرة واحدة فقط على المرمى وبدون تسجيل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
باريس سان جيرمان وجيرونا

أما فريق باريس سان جيرمان فقد سدد 26 كرة على المرمى، منهم 5 كرات على المرمى وتصدى جازانيجا لـ 5 كرات في المباراة.

ووصل الاستحواذ لفريق باريس سان جيرمان نجو 60% مقابل 40% لفريق جيرونا، وجاء الهدف الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 90 بخطأ فادح من باولو جازانيجا حارس جيرونا، وتنتهي مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لا شيء وتحقيق انتصار هام.

تابع موقع تحيا مصر علي