عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأيس كريم.. أحمد فتحي يخطف الأضواء في حفل زفاف ابنة ربيع ياسين| فيديو

أحمد فتحي وبناته
أحمد فتحي وبناته

خطف أحمد فتحي نجم الأهلي السابق، الأضواء في حفل زفاف ابنة ربيع ياسين نجم القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد فتحي في فرح ابنة ربيع ياسين

وتواجد أحمد فتحي في حفل زفاف ابنة ربيع ياسين، بجانب أولادة البنات وخطف الأضواء وقام بأكل الأيس كريم وسط حفل الزفاف بجانب بناته.

وظهرت علامات الفرح والسعادة على وجه أحمد فتحي وأولاده البنات وكان هناك تفاعل كبير من الحضور في حفل الزفاف معه ومع أولاده.

وانتهى تعاقد أحمد فتحي مع نادي بيراميدز بعد 3 سنوات كاملة عقب رحيله عن النادي الأهلي، ورفض الفريق السماوي تجديد تعاقد اللاعب.

ولم يعلن أحمد فتحي عن موقفه في الفترة المقبلة سواء بالاعتزال أو الانتقال لأي فريق آخر في الفترة المقبلة.

أحمد فتحي وبناته

تصريحات وائل عطية سفير مصر في كينيا

وأضاف وائل عطية سفير مصر في كينيا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، للأسف لن أستطيع أن أتواجد في مران النادي الأهلي غداً لأنه سيكون في وقت مباراة نادي الزمالك، وأكمل وائل عطية سفير مصر في كينيا، بعثة الأهلي وصلت إلى فندق الإقامة منذ قليل وكان هناك العديد من أفراد البعثة المصرية في استقبال النادي الأهلي، وملعب مباراة الأهلي هو نفس ملعب مباراة الزمالك.

وأشار وائل عطية سفير مصر في كينيا، أرض ملعب مباراة الأهلي الزمالك مميز وهو أفضل ملعب في كينيا والأعداد الجماهير تصل لـ 28 ألف متفرج، وفريق الشرطة الكيني ليس له جماهير كبيرة، وتابع وائل عطية سفير مصر في كينيا، مباراة الأهلي وجورماهيا ستكون كبيرة ومهمة لأن جورماهيا هو الفريق رقم واحد في كينيا وكبار المسئولين مع هذا الفريق والملعب هيكون متقفل، وعدد الجالية المصرية معقول في كينيا.

تابع موقع تحيا مصر علي