عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي الإنجليزي يتعادل أمام انتر ميلان الإيطالي سلبياً في قمة دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكانت مباراة اليوم سلبية في كل شيء وفشل كل فريق في التسجيل، ولم يتمكن إيرلينج هالاند أن يسجل في اللقاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بسيطرة من جانب مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان دفاع انتر ميلان له التفوق في الشوط الأول من عمر المباراة.

وحصل انتر ميلان على العديد من الكرات للعب الهجمات المرتدة لتسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان الإنهاء لم يكن جيداً واستمر التعادل السلبي في المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image
مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا كانت المباراة هادئة بين الفريقين مع البحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسدد مانشستر سيتي 22 تسديدة على مرمى انتر ميلان منهم 5 كرات على المرمى.

أما فريق انتر ميلان فقد سدد 13 كرة على مرمى مانشستر سيتي منهم 4 كرات على مرمى مانشستر سيتي، ومرر مانشستر سيتي 834 تمريرة بجانب 390 تمريرة من جانب انتر ميلان.

ووصلت نسبة استحواذ مانشستر سيتي في المباراة 57% مقابل 43% لنادي انتر ميلان، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف ويحصل كل فريق على نقطة واحدة في الجولة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي