عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجمل أيام حياتي.. أفشة يعلق على تجديد تعاقده للأهلي

تحيا مصر

علق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجديد تعاقده مع الفريق، والذي تم منذ فترة قريبة، وحرص اللاعب على الاحتفاء بذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

افشة يحتفل بتجديد تعاقده مع الأهلي 

ونشر أفشة، منشور عبر حسابه الرسمي “ انستجرام”، وكتب: الحمد الله على كل شيء , التجديد للنادي الاهلي من أجمل أيام حياتي , النادي اللي شجعته وأنا طفل صغير النادي اللي كل أسرتي بتنتمي ليه , احنا ناس بسيطة حب الأهلي بالنسبة لينا مش اختيار ولا رفاهية دي فطرة طلعنا كلنا عليها".

وتابع: “ , كل الشكر للنادي الأهلي ومجلس ادارته على حسن التقدير إان شاء الله نكون دايما عند حسن ظن جمهوره اللي أنا متأكد أنه أهم حاجة في المنظومة العريقة دي”. 

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض، مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

تصريحات محمد مجدي أفشة بعد تجديد عقده مع الأهلي 

وقال أفشة: «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورًا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق».

وأضاف: «عندما تحدث معي مسئولو الأهلي، أبلغتهم بموافقتي فورًا على توقيع عقود التجديد»، وواصل: «طوال حياتي لن يكون لي شرط في البقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي التواجد داخل هذا النادي العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي».

تابع موقع تحيا مصر علي