عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: أحمد فتحي يملك الإصرار وبيراميدز "ناوي ينافس بجد"

تحيا مصر

أكد محمد بركات ، أن نادي بيراميدز "ناوي ينافس بجد" على البطولات في الموسم الجديد بدليل تعاقداته المميزة في الانتقالات الصيفية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشار بركات عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إلى أن بيراميدز أبقى على الخبرات ونجومه الأساسيين وتعاقد مع لاعبين مميزين على رأسهم ثلاثي فيوتشر مهند لاشين ومحمود مرعي ومحمد رضا بوبو.

وأضاف:" وسط ملعب بيراميدز يضم بوبو ومهند بجانب استمرار أحمد توفيق ووليد الكرتي وبلاتي توريه ومحمود صابر وعبد الله السعيد وهو أمر يمنح المدير الفني حلولاً كبيرة".

وأوضح أن تجديد عقد أحمد فتحي خطوة مهمة لأنه لاعب صاحب خبرات ويملك الإصرار وسيقاتل من أجل المشاركة مع الفريق.

حقيقة رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي عن بيراميدز 

وقال هاني سعيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامجه الماتش المذاع عبر قناة صدى البلد : «باتشيكو مستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل، مؤكداً أنه نجح في قيادة الفريق لمراكز متقدمة خلال الفترة الحالية» وأضاف هاني سعيد: «مصطفى فتحي من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا وأضاف للفريق والآن في مرحلة تفاوض مع التعاون السعودي حتى يستمر معنا».

وأكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي السماوي اقترب من التعاقد مع مهاجم سوبر، لتدعيم الفريق الموسم المقبل، للمنافسة في جميع البطولات التي سيشارك بها الفريق الموسم المقبل.

وتابع هاني السعيد، أن أحمد فتحي عقدة سينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم متمنياً تواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومؤكداً أنه سيتم حسم ملف تجديده أو رحيلة خلال أيام.

وعن رحيل شريف إكرامي لصفوف فاركو، قال هاني سعيد،« شريف إكرامي عقدة مستمر، وهو يملك العديد من العروض ولكن لم يحسم قرار رحيله حتى الآن». 

تابع موقع تحيا مصر علي