عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلان نتائج الفائزين بمقاعد الهيئة العليا بحزب العدل عن محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية

تحيا مصر

اختُتمت عمليات التصويت والفرز في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بحزب العدل بمحافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية، والتي استمرت طوال اليوم السبت، وقد حصل كل مرشح على نسخة من محضر فرز الأصوات.

إعلان نتائج الفائزين بمقاعد الهيئة العليا بحزب العدل عن محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية

وأعلن "محمد مطاوع" رئيس لجنة الانتخابات الداخلية بالحزب، عن فوز ندى فؤاد سعدالله ومحمد يسري محمد عن محافظة القاهرة، ورحمة فتحي عن محافظة الجيزة، وعلي المتولي ومحمد حلمي الشاذلي عن محافظة الدقهلية، فيما فاز الجوهري يوسف بمقعد محافظة كفر الشيخ.

وقد أُجريت الانتخابات التكميلية لليوم الثاني على مستوى أربع محافظات هي القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية، فيما أجريت أمس الجمعة في محافظات الغربية والإسكندرية وأسوان، وتجرى الانتخابات التكميلية الجمعة القادمة في محافظة أسيوط.

غلق باب التصويت في اليوم الثاني للانتخابات التكميلية

وأعلن محمد مطاوع، رئيس لجنة الانتخابات الداخلية لحزب العدل، عن غلق باب التصويت في اليوم الثاني من الانتخابات التكميلية للهيئة العليا للحزب، التي جرت اليوم السبت في محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية، وذلك منذ الساعة الثالثة عصرًا.

وأضاف "مطاوع" أن اليوم الثاني شهد إقبالاً كبيرًا من أعضاء الحزب في مختلف المحافظات، في أجواء هادئة ومستقرة، مؤكدًا أن عملية فرز الأصوات جارية حاليًا في جميع اللجان بحضور المرشحين.

وأشار إلى أن الانتخابات ستُستكمل نهاية الأسبوع في محافظة أسيوط الجمعة المقبلة. كما سيتم عقد اجتماع للجنة بعد انتهاء العملية الانتخابية لإعلان أسماء الفائزين بالانتخابات التكميلية للهيئة العليا.، ويذكر أن اليوم الأول شهد الانتخابات التكميلية للهيئة العليا لحزب العدل في محافظات الغربية الإسكندرية وأسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي