عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة بين عبد الواحد وفتوح في مران الزمالك.. وتدريبات خاصة لـ صبحي

فتوح
فتوح

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

عبد الواحد السيد يطمئن على فتوح في مران الزمالك 

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تدريبات خاصة لـ محمد صبحي في مران الزمالك 

خاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وفي سياق متصل أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

حضور حسام المندوه ورامي نصوحي لـ مران الزمالك 

حرص الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة على التواجد في مران اليوم السبت، لتهنئة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي.

وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق على هامش مران اليوم وتمنى لهم التوفيق في بطولة السوبر المحلي.

تابع موقع تحيا مصر علي