عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا للراحل إيهاب جلال بعدما فسخ النادي تعاقده مع شوقي غريب بسبب عدم التوصل لإتفاق مرضي بين الطرفين. 

الإسماعيلي يعين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق 

ويأتي حمد إبراهيم على رأس القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي على أن يعاونه كل من، أحمد حسام مدربًا عامًا، وأحمد الجمل مدربًا مساعدًا، ومصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد سامح مدربًا للأحمال، ومحمد عدلي محللا للأداء.

حمد إبراهيم 

الإسماعيلي يوجه الشكر لشوقي غريب بعد عدم الوصول لإتفاق بين الطرفين

وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى الكابتن القدير شوقي غريب، متمنيًا له التوفيق  خلال المرحلة المقبلة، نظرا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي.

ويؤكد المجلس احترامه وتقديره للكابتن شوقي غريب، نظرا لسيرته وسمعته الطيبة، بالإضافة إلى امتلاكه للكثير من الخبرات الفنية التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية.

ويشدد المجلس على اعتزازه بالعلاقة الطبية التي تجمعه بالمدير الفني السابق للمنتخب المصري والنادي الإسماعيلي، متمنيًا له النجاح في قادم السنوات.

وأعلن الكابتن شوقي دعمه الكامل للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة، متمنيا التوفيق للفريق خلال منافسات الموسم المقبل، ومعربًا عن ثقته في استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي