عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زين الدين بلعيد يبرأ الأهلي وأمير توفيق من اتهامات أحمد القندوسي

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

تحدث المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، عن كواليس مفاوضاته مع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصفيفة الماضية، والتي باءت بالفشل بعد انتقاله إلى صفوف سانت تروند البلجيكي، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حديث زين الدين بلعيد عن مفاوضات الأهلي

كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور.

النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني، والمفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم.

عدم إمضائي للنادي الأهلي كان قرار شخصي ، لأنني فضلت الاحتراف في أوربا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع، بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم.

لا يتوفر وصف.
حديث زين الدين بلعيد

تفاصيل جلسة التحقيق مع أحمد القندوسي

وقال مصدر من النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: « أحمد قندوسي حضر للنادي الأهلي رفقة وكيله للخضوع للتحقيق وتواجد مدير التعاقدات أمير توفيق أيضًا بالنادي وطلب حضور التحقيقات مع اللاعب في الوقت الذي رفض فيه وكيل اللاعب أن يتواجد مدير التعاقدات في الجلسة».

وأضاف المصدر: «وأصر القندوسي على التصريحات التي صدرت منه وعلى صحة ما قاله خلال حديثه لأحد البرامج التليفزيونية لكن أكد أنه كان عليه الرجوع للنادي في البداية وهو ما أكده المدير الرياضي محمد رمضان».

وتابع المصدر: «القندوسي تقدم بتسجيلات صوتية ومحادثات وأوراق تثبت صحة التصريحات التي أدلى بها بخصوص صفقته وبخصوص صفقة زين الدين بلعيد».

وتابع المصدر: «خلال التحقيق حضر علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد عبر الهاتف  وأدلى بأقواله بما حدث معه خلال المفاوضات مع لاعبه الجزائري زين الدين بلعيد وأكد على ما قاله أحمد قندوسي وتواصل مع المدير الرياضي محمد رمضان وأخبره بما تم خلال المفاوضات التي استمرت طوال 4 أشهر».

وأتم المصدر: «في النهاية تم إعداد تقرير كامل بما حدث في الجلسة من أقوال القندوسي ووكيله بالإضافة إلى أقوال علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد لتقديمها لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب».

تابع موقع تحيا مصر علي