عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القندوسي يصل الأهلي اليوم للتحقيق في تصريحاته عن الوكلاء بحضور أمير توفيق

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

يخضع أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى التحقيق في تصريحاته التي أدلى بها بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، اليوم السبت.

القندوسي يصل مقر الأهلي بالجزيرة خلال ساعات 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن أحمد القندوسي يصل خلال ساعات لمقر النادي بالجزيرة من أجل الخضوع إلى التحقيق في تصريحاته ومناقشتها بحضور كلا من محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالنادي، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات. 

تصريحات المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا لتحيا مصر بشأن القندوسي 

قال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كلوباترا، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت بالفعل مع سيراميكا من أجل التحقيق مع أحمد القندوسي لاعب الفريق ولكن في جلسة ودية فقط، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات معتز البطاوي.

وأضاف معتز البطاوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر رداً على تحويل أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار من الأهلي للتحقيق، الأهلي تواصل معنا تليفونيا من أجل عقد جلسة ودية مع أحمد القندوسي فقط للاستماع إليه بعد تصريحاته الأخيرة ولا يوجد أي تحقيق مع اللاعب.

وزاد معتز البطاوي، نمتلك علاقة رائعة مع النادي الأهلي ووافقنا على الفور لعقد الجلسة الودية مع أحمد القندوسي لاعب الفريق للاستماع إلى تصريحاته، واللاعب سيذهب للجلسة الودية ولا يوجد أي تحقيق.

معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا

وأشار معتز البطاوي، النادي الأهلي لا يستطيع عقاب أحمد القندوسي لأن اللاعب تحت تصرف نادي سيراميكا، والقندوسي حصل على أذن قبل الظهور إعلاميا.

واختتم معتز البطاوي تصريحاته، سيراميكا ليس له أي تدخل في تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة التي تخص النادي الأهلي نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي