عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العدل رئيس قناة الأهلي السابق: أمير توفيق مظلوم والأهلي لا يعرف الفساد

محمد العدل رئيس النادي
محمد العدل رئيس النادي الأهلي السابق

أكد محمد العدل رئيس النادي الأهلي السابق، إن القلعة الحمراء كيان لم يعرف الفساد الطريق اليه إلا بالاشاعات ومحاولات التشويه.

تحيا مصر، وكتب محمد العدل عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:":"اثق فى كل منظومة النادى الأهلى، ولن أصدق مايقال هذه مؤسسة لها تاريخ مشرف كيان لم يعرف الفساد الطريق اليه إلابالاشاعات ومحاولات التشويه".

وتابع قائلاً:" واعتقد إن اغلب من يهاجم أو يتهم أمير توفيق باتهامات باطلة هى نتاج خلافات شخصية، واغلب اليوتيوبرز يهاجمونه لانه يرفض مدهم بمعلومات تساعدهم فيما يقدمون".

وأختتم قائلاً:" اعود واقول اثق فى كل المنظومة بدءاً من محبوب الخطيب لاصغر عامل فى النادى آسف للإطالة".

ومن المقرر أن يخضع أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى التحقيق في تصريحاته التي أدلى بها بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، اليوم السبت.

No description available.

تصريحات القندوسي ضد النادي الأهلي 

قال أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أن هناك العديد من الصفقات لم يتم حسمها للنادي الأهلي بسبب تدخل الوكلاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد القندوسي.

وأضاف أحمد القندوسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، هناك من تحدث وقال بأنني المتسبب في فشل انتقال زين الدين بلعيد للنادي الأهلي، وهذا الكلام غير صحيح، والحقيقة أن الوكلاء هم من تسببوا في فشل الصفقة.

وتابع أحمد القندوسي، أي صفقة تدخل النادي الأهلي لابد أن تمر عبر العديد من الوكلاء وبعدها يتم حسم الصفقة، وفي حال عدم مرور الصفقة على الوكلاء تفشل وهناك العديد من الصفقات التي فشلت للنادي الأهلي بسبب تدخل الوكلاء.

بطولة السوبر المصري 

ويتواجه النادي الأهلي، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي في تلك البطولة. بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، بينما يشارك سيراميكا كليوباترا بعد أن تُوج بلقب كأس الرابطة.

الفائز من تلك المواجهة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لذا فالأهلي أمامه فرصة ذهبية وهي فرصة للتتويج بلقب جديد، وعلى حساب من تَوج بالسوبر الإفريقي على حسابه، وهو نادي الزمالك.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي