عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام بيراميدز قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة أمام نظيره بيراميدز، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجول  الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 23 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الأهلي عن مواجهة بيراميدز

 محمود عبد المنعم كهربا يغيب عن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، بسبب رغبة المدير الفني في إراحته، بينما محمد هاني، وكريم فؤاد وأكر توفيق بسبب عدم الجاهزية.

أما محمود متولي يغيب عن الأهلي أمام بيراميدز في الدوري، بسبب عدم الجاهزية، عمرو السولية ايضاً بنفس الأمر.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

بدأت مواجهات الأهلي وبيراميدز، منذ إنشاء الأخير تحت مسماه الجديد بدلًا من الأسيوطي، وخلال هذه المواسم الـ5،  التقي الفريقان في 13 مباراة في مختلف المسابقات.

وحقق المارد الأحمر الفوز في 6 مواجهات من أصل 13 مباراة بين الفريقين، مقابل 4 مباريات فوز لفريق بيراميدز، فيما حسم التعادل 3 مواجهات بين الفريقين.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يحقق أكبر قدر من النقاط، حيث وصل الفريق للنقطة 82.

أما بيراميدز، صاحب المركز الثاني، فيأمل في الفوز لتعويض خسارته في الدور الأول أمام الأهلي بثلاثية، وكي يُنهي البطولة بتحقيق فوزًا معنويًا، سيحققه على حساب بطل الدوري، لذا وعلى الرغم من أن الفريقان حققا أهدافهما من البطولة، إلا أن المباراة متوقع أن تكون مليئة بالمتعة والإثارة.  

تابع موقع تحيا مصر علي