عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مجدي أفشة يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ16 من الدوري

تحيا مصر

حصد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة عشر، وذلك بعد تألقه في مباراة فريقه أمام حرس الحدود.

مباراة الأهلي وحرس الحدود

وتألق أفشة، في مباراة حرس الحدود، التي انتهت بتفوق المارد الأحمر، بثلاثيية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس.

وصنع أفشة، الهدف الثاني لـ أحمد عبد القادر، والثالث لـ طاهر محمد طاهر، وقاد الفريق لحصد 3 نقاط، مكنته من استعادة صدارة الدوري برصيد 65 نقطة.

مباراة الأهلي ومنتخب السويس

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء أمس الجمعة، استعدادًا لملاقاة منتخب السويس، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 25 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الأهلي، هذا اللقاء بعد انتهائه من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حصدها في الأخير بعد الفوز على حساب فريق الوداد بثلاثية مقابل هدفين، في مجموع اللقائين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة منتخب السويس

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة الأحد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

على لطفى في حراسة المرمى

خط الدفاع: كريم الدبس ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: محمد فخري وأحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي