عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الجهاز الطبي لنادي الإسماعيلي ثنائي الدراويش جاهزان للمشاركة في المواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي

تحيا مصر

 

 

أكد مجدي باز رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول لنادي الإسماعيلي أن ثنائي الدراويش أحمد أيمن والجزائري محمد بن خماسة جاهزان للمشاركة في المواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي المباراة المقرر اقامتها مساء الأحد المقبل في خضم منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال باز في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الإسماعيلي: أحمد أيمن وبن خماسة سينتظمان في التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي التأهيلي ليصبحان في تمام الجاهزية للمشاركة في أي وقت وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل.

وأضاف : بحمد الله الفريق لا يوجد به إصابات أخرى باستثناء محمد عمار الذي يواصل مراحل التأهيل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

يذكر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل قد أبدى رفض للمجازفة بضم محمود عبد العاطي دونجا فى مباراة الدراويش أمام سيراميكا كليوباترا بسبب عودته مؤخرًا من الإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية والتى أبعدته لفترة طويلة.

تعرف علي موعد مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون فى الدور ي الإنجليزي

تحدث أحمد قناوي المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي عن فوز الدراويش الثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز.

وتغنى قناوي في تصريحات للموقع الرسمي بنادي الإسماعيلي بالروح القتالية التي ظهر بها اللاعبين والتي ساهمت في حصد الدراويش الفوز الثاني على التوالي أمام منافس وصفه بالعنيد بحجم سيراميكا كليوباترا.

 وقال قناوي في تصريحاته: الانتصار جاء بعد جهد كبير من الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل ودراسة فريق سيراميكا واستطعنا غلق مفاتيح اللعب لديه.

وأضاف: أرغب في توجيه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي والذي ساند اللاعبين بكل قوة وأتمني الدعم باستمرار ويكونون خلف الفريق خاصة أننا لا نزال فى مركز لا يليق بقيمة هذا النادي الكبير.

واستكمل: أظن أن عوة الاسماعيلي للانتصارات سوف تساهم بشكل كبير في إثارة التوتر للفرق التي تتقدم علينا في الترتيب خاصًة أن فارق النقاط بات قليلًا جدًا. وأتم نجم الاسماعيلي الأسبق ومدربه الحالي: أغلقنا صفحة مباراة سيراميكا وسنخوض مباراة ودية أمام بلبيس لتجهيز المجموعة الثانية من اللاعبين بغرض تجهيز جميع اللاعبين لمواجهة البنك الأهلي التي تعد صعبة للغاية.

واختتم: لا توجد مباريات سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا للظفر بنقاط المباريات المقبلة والهروب من دائرة الخطر التي يتواجد فيها الاسماعيلي.

 يذكر، أن الاسماعيلي حقق فوزه بهدفين دون رد على سيراميكا سجلهما باهر المحمدي من ضربة جزاء وعبد الرحمن مجدي، ليرفع الدراويش رصيده إلى ١٧ نقطة محتلًا المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي