عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البدري يستقر على هذا الثنائي للانضمام للمنتخب

البدري.أرشيفية
البدري.أرشيفية

 قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري على ضم الثنائي أحمد حسن كوكا لاعب فريق  أولمبياكوس ومصطفى محمد  المحترف ضمن صفوف فريق جالطة سراي التركي لمعسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

 

ويواجه منتخب مصر  كينيا يوم 25 من شهر مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لـ"كان" المقرر إقامتها بالكاميرون.

 

وأشارت الأنباء أن  حسام البدري مدرب المنتخب الوطني استقر على ضم كوكا ومصطفى محمد، حيث يفاضل بين عددة من المهاجمين لضم مهاجم ثالث مع الثنائي.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة السابعة لتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بعد 4 جولات حقق الفوز في مباراتين، بينما أشارت تقرير تركي أن فاتح تريم المدير الفني لنادي التركي طلب ضم مصطفي محمد نهائياً من صفوف الزمالك.

 

 بينما نجح جالاتا سراي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، في ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع أحقية الشراء.

 

وقال تقرير صحيفة "sozcu" التركية: أن مدرب الفريق فتح تريم طلب ضم الاعب  من إدارة النادي، تفعيل بند شراء مصطفى فتحي، وزميله النيجيري هنري أونيكورو بنهاية الموسم الحالي.

 

وأكد فاتح تريم خلال تصريحاته للصحيفة التركية: "يجب أن على مصطفى محمد، وهنري أونيكوروأن يشعرا بالانتماء والفخر في لجلطة سراي، ويركزا فقط في الملعب، وعقولنا يجب أن تكون مرتاحة".

 

يحتل فريق جالطة سراي المركز 54 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، حيث  انتقل مصطفى محمد إلى جلطة سراي قادماً من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مع أحقية النادي التركي في التعاقد معه لمدة 4 سنوات بشكل نهائي.  

تابع موقع تحيا مصر علي