عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل برغم القانون الحلقة السادسة.. المواعيد وقنوات العرض

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

يبحث عدد كبير من الجمهور عن مسلسل برغم القانون الحلقة السادسة والذي يتم عرضه على قناة أون ومنصة واتش ات الرقمية، وتخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، وفي ذلك الإطار نرصد تفاصيل مسلسل برغم القانون الحلقة السادسة وموعد العرض والقنوات الناقلة.

مسلسل برغم القانون الحلقة السادسة

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة السادسة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قنوات أون  وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء في يوم الاحد المقبل حيث من المتوقع أن يتفاعل معها عدد كبير من الجمهور خاصة وأنهم ينتظرونها على احر من الجمر، ومن المقرر أن تكون حلقة خاصة تكشف عن العديد من الأحداث الهامة والمشوقة.

مسلسل برغم القانون 

 ويتم عرض مسلسل برغم القانون الحلقة السادسة على منصة واتش ات الرقمية وذلك قبل يوم من عرضها على شاشات التليفزيون اي في يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر مساء.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة 

وكانت قد عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون في الساعات القليلة الماضية على شاشة قنوات أون، ودارت أحداثها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، حيث ظهر محمد القس والذي يجسد دور أكرم زوج الفنانة إيمان العاصي والتي تقوم بدور ليلى، وكان أكرم يتشاجر مع محاميه وهو الفنان إيهاب فهمي بسبب تركه لأمور زوجته الأمر الذي سيصل بها إلى الاتهام بالتزوير واحتمالية سجنها ويقطع حديثهم الفنان هاني عادل شريكه في الشركة الذي يعمل معه وتحدث بينهم مشادات كلامية شديدة.

مسلسل برغم القانون 

وتنتهي أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الخامسة بذهاب ليلى إلى السجل المدنى للتأكد من وجود أصول لشهادات ميلاد الأطفال والمفاجأة هي ليلى عدم وجود شهادات ميلاد بأسماء أبنائها وكذلك قسمية زواجها ليست موجودة على السيتيم في السجل المدنى.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

جدير بالذكر، أن مسلسل برعم القانون تخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي بجانب كلا من محمد القس ورحاب الجمل ووليد فواز ومحمد محمود عبد العزيز، وهاني عادل وجوري بكر وايهاب فهمي وعدد من نجوم الفن الآخرين، وتدور قصته حول معاناة زوجة بعد اختفاء زوجها في ظروف غامضة فكيف سينتهي مصيرها، هذا ما سترصده الحلقات خلال فترة عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي