عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ازدادت عمليات البحث عن موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب طرحها عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية.

موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون

أصبح موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون نظرًا لما ستشهده من أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى القصة.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون سيكون اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة.

موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما

ومن ناحية أخرى يكون موعد الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، والإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشة تلفزيون قناة أون ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون لعام 2024، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي