عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل برغم القانون الثالثة| فشل إيمان العاصي في محاولة اجهاض طفلها

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

شهد مسلسل برغم القانون الحلقة الثالثة العديد من الأحداث الهامة والمشوقة، حيث بدأت برد فعل الفنانة إيمان العاصي والتي تجسد دور ليلى ضمن أحداث العمل، فيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات أون في الوقت الحالي.

مسلسل برغم القانون الحلقة الثالثة 

وبدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثالثة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بانتقال ليلى "إيمان العاصي" إلى منزل والدها، حيث تبدأ في تساؤل صديق زوجها "محمد محمود عبد العزيز" عن سبب وجود مسدس مع زوجها، وسر اختفاءه الغريب ويحاول هو الاخر أن يفكر معها بصوت مرتفع، وبعد تقرر ايمان العاصي أن تذهب لرؤية الورشة التي كان يمتلكها زوجها بمساعدة زوج شقيقتها "رحاب الجمل" ويجسده الفنان وليد فواز.

مسلسل برغم القانون 

وتستكمل أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثالثة صدمة ليلى عندما تعلم بأن زوجها قام ببيع الورشة، فتتعرض لازمة جديدة بسبب عدم وجود شيء تصرف منه على أبناءها.

إيمان العاصي تصدم بحملها 

واصطدمت إيمان العاصي مرة أخرى بخبر حملها، حيث تعرضت لأزمة مرضية ونقلها محمد محمود عبد العزيز إلى المستشفى على الفور ليكتشف انها حامل، فتدخل في حالة من الحزن الشديدة.

مسلسل برغم القانون 

وعلى الجانب الآخر يوجد سوسن "جوري بكر" والتي كانت صديقة ليلى في الكلية، حيث تقترح عليها العمل معها في مكتبها الخاص بالمحماة وتعرضها للعديد من المتاعب، حيث يبدوا أنها تغار منها بشدة.

إيمان العاصي تحاول إجهاض طفلها

وأتى ضمن أحداث مسلسل برغم القانون محاولة ايمان العاصي اجهاض طفلها بعدما اقترحت عليها شقيقتها "رحاب الجمل" أن تذهب الى طبيب مختص في تلك العمليات، بدلا من تحمل مسؤولية جديدة اكبر منها، خاصة وأنها لازالت تستلم عملها الجديد وتحاول إثبات نفسها بها ومن المنطقي أن لا تأخذ إجازة منه بعد شهور.

يستمع إلى حديثهم زوج رحاب الجمل وهو الفنان وليد فواز، فيوبخ رحاب الجمل بطريقة مروعة ويخبرها بأنها لن تذهب الى هذا المكان وإلا سيكون له تصرف ثاني معها، ولكن لا تكترث رحاب الجمل إلى حديثه وستقوم بالذهاب مع شقيقتها لإجهاض طفلها، وتنتهي الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون بدخول وليد فواز عليهم أثناء تواجدهم في عيادة الطبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي