عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامي مصطفى بكري: رئيس الوزراء يتبنى سياسة المكاشفة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أشاد الإعلامي مصطفى بكري بأداء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مؤكدا على أنه يعمل على المكاشفة والمصارحة للرد على التساؤلات ويتصدى للشائعات خلال مؤتمره الأسبوعي.

 الإعلامي مصطفى بكري: رئيس الوزراء يتبنى سياسة المكاشفة

قال الإعلامي مصطفى بكري خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، انه معجب المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس الوزراء كل اسبوع بالاضافه الى المؤتمر الشهري مع رؤساء التحرير ومقدمي البرامج الإعلامية.
وأشار الإعلامي مصطفى بكري، الى ان هذه المؤتمرات تكون على الهواء مباشرة وسياسة المكاشفة والمصارحة ترد على كثير من التساؤلات وتتصدى لكثير من الشائعات.
وأردف الإعلامي مصطفى بكري، اننا قد نختلف في بعض القضايا ولكن السياسة التي يسير بها والوعد الذي ينفذه شيء يستحق التقدير.
واشار الإعلامي مصطفى بكري، الى ان رئيس الوزراء تحدث عن مشكله الكهرباء التي تؤرقنا جميعا: وقال بشكل حاسم “أن انقطاع الكهرباء عن المواطنين لن يعود مرة أخرى وانه تم تامين الشحنات اللازمه لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي مره اخرى”.

الإعلامي مصطفى بكري: قرار رئيس الوزراء بشأن الكهرباء مهم ومطمئن


واستدرك الإعلامي مصطفى بكري، ان هذا القرار قرار مهم جدا وطمئن الناس خصوصا انه جاء للرد على الشائعات التي قالت انك رباسه تنقطع ثلاثه ساعات متسائلا من الذي يستطيع ان يتحمل ثلاث ساعات في ظل انقطاع الكهرباء سواء في الصعيد او في ريف الوجه البحري.
واستكمل الإعلامي مصطفى بكري، انه متفائل به وزير الكهرباء السيد محمود عصمت حيث انه يعمل بتفكير جيد ويناقش ويتابع ويتواصل مع وزير البترول للوصول الى حلول بالفعل خاصه في هذا الملف مؤكدا على انها مساله الكهرباء مساله صعبة، متمنيا أن ياتي اليوم الذي تخفض فيه اسعار الكهرباء وتتراجع عن الأسعار الصعبة التي تعاني منها الناس الان.

وفي وقت سابق، أكد على أنه سوف يكون هناك إنفراجة في أزمة الأدوية والطماطم، موضحا  أنه على مستوى ارتفاع أسعار الطماطم، فقد أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أنه قريبا سيكون هناك ضخ لمنتج الطماطم خلال منتصف شهر أكتوبر وستنخفض أسعار الطماطم.

تابع موقع تحيا مصر علي