عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: الجيش المصري لن يفرط في شبر من أرض مصر

تحيا مصر

أوضح النائب مصطفى بكري ، أن الدولة مرت بفترات تاريخية دفع ثمنها الشهداء، ضد محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى عبر جماعة الإخوان الإرهابية.

مصطفى بكري: الجيش المصري  لن يفرط في شبر من أرض مصر

وقال الإعلامي مصطفى بكري : الجيش الوطني المصري يسعى دائما لحماية الدولة ومقدرات الشعب ورفض ما تقوم به جماعة الادعاءات والأكاذيب، منوها أن الدولة تمضي للأمام شاء من شاء وأبى من أبى.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري أن  الجيش المصري  لن يفرط في شبر من أرض مصر، ويشارك في حماية الأمن القومي العربي، معلقا: يجب علينا توحيد الصفوف أمام الذين يسعون إلى تشويه الصورة ونشر الأكاذيب.

وواصل : "هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود، سواء في سوريا أو ليبيا أو السودان"، مشددا على أن ترامب اعترف بأن داعش وليدة أمريكية بدعم من قادة أمريكا.

قال النائب مصطفى بكري انه رغم الالم رغم التحديات ورغم المؤامرات إلا أن مصر ما زالت تمارس دورها غير آبهة بما يحاك لها من مكائد ويمارس ضدها من ضغوط.

مصطفى بكري: مصر متمسكة بثوابتها رغم كل الظروف

واضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه حقائق وأسرار الذي يقدمه على فضائية صدى البلد، ان مصر ما زالت ممسكه بثوابتها، مشيرا الى اننا رأينا منذ الساعات القليلة الماضية الوزير عباس كامل في قطر معني في هذه اللحظه المهمة والتاريخية باستمرار الحوار والنقاش، من أجل الوصول الى حل ينهي هذه المعاناة والمأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني من أجل أن يوقف شلالات الدم والمجازر التي لا تريد ان تتوقف، رغم استشهاد اكثر من 41 ألف شهيد معظمهم من النساء والأطفال  والشيوخ، بالاضافة الى 110 الف مصاب و10 الاف اخرين شهداء تحت الانقاض.

مصطفى بكري: مصر غير مهتمة بوقاحة نتنياهو أو ضغوط إثيوبيا

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، رغم وقاحه نتنياهو وأكاذيبه وادعاءات التي يتقولها على مصر، ورغم ما يجري في الجنوب من مؤامرة إثيوبية واضحة، لكن كل ذلك لم يشغل مصر عن السعي الدؤوب والعمل على وقف هذا العدوان الهمجي البربري ضد الشعب الفلسطيني.

تابع موقع تحيا مصر علي