عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسكان الاجتماعي : طرح وحدات سكنية بالمحافظات جاهزة للتسليم بعد شهرين

وحدات سكنية
وحدات سكنية

أوضحت  مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق  الإسكان الاجتماعي، أنه يتم العمل على حصر الوحدات السكنية   التي سيتم طرحها في المستقبل القريب .

وحدات سكنية بالمحافظات

وقالت مي عبد الحميدالرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي في مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :"  جاري تدقيق بعض التفاصيل الخاصة بالطرح الجديد للوحدات السكنية في مختلف المحافظات ". 

وأضافت مي عبد الحميد :" سيكون هناك طرح جديد للوحدات السكنية خلال شهر ونصف أو شهرين كحد أقصى ضمن مبادرة سكن لكل المصريين ".

وتابعت مي عبد الحميدالرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي :" الطرح الجديد سيكون لوحدات سكنية جاهزة في المدن الجديدة ووحدات سكنية تكون جاهزة للتسليم بعد 3 سنوات ، معقبة :" الطرح الجديد سوف يغطي عددا كبيرا من المدن".

أسعار الوحدات السكنية

وأنهت :" أسعار الوحدات السكنية متفاوتة في الطرح الجديد وتختلف أسعار الوحدات السكنية الجاهزة عن الوحدات التي يتم تسليمها بعد 3 سنوات ". 

ولفتت مي عبد الحميد :" نراعي أن تكون شروط الحصول على وحدات سكنية مناسبة للمواطن بشكل كبير كي يحصل المواطن على وحدة سكنية".

أوضح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم وجارٍ تنفيذ مليون وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» – محور منخفضي الدخل، منها 55.5 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج الإسكان الأخضر.

اجتماع مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم  التمويل العقاري  ، حيث تمت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بطرح وتنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

وزير الإسكان: الوحدات السكنية لمحدودي الدخل جاءت في عدة مدن

ولفت وزير الإسكان إلى أن الوحدات السكنية لمحدودي الدخل جاءت في مدن «العبور الجديدة - العاشر من رمضان - حدائق العاصمة - أسوان الجديدة - أكتوبر الجديدة - العبور الجديدة - العاشر من رذمضان - بدر - 15 مايو»، إضافة إلى 28 ألف وحدة سكنية تم وجارٍ تنفيذها بالمدن الجديدة والمحافظات ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» – محور متوسطي الدخل.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي