عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة انتقال حر.. حرس الحدود يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

واصل نادي نادي حرس الحدود، العائد من جديد إلى منافسات الدوري المصري الممتاز تعزيز صفوفه، بعدما نجح في التعاقد مع لاعب الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حرس الحدود يتعاقد مع محمد أشرف روقا

أعلن نادى حرس الحدود رسمياً عن التعاقد مع اللاعب محمد اشرف روقا لاعب وسط نادى الزمالك الأسبق، وكان اللاعب قد رحل عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم المنتهى، انتقل الى صفوف حرس الحدود الصاعد حديثاً الى بطولة الدورى العام.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏

تفاصيل عقد روقا مع حرس الددود

انتقل محمد اشرف روقا إلى نادى حرس الحدود فى صفقة انتقال حر بعقد جديد لمدة موسمين، عقب انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المنقضي، الصفقة تمت منذ ساعات، حيث وقع اللاعب على عقود الانضمام إلى الفريق العسكرى، في حضور أحمد زهران المدرب العام وفى حضور وكيل اللاعب، وذلك في ظل سعي نادي حرس الحدود الصاعد حديثاً إلى الدورى الممتاز، للتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات فى الدورى الممتاز، لتدعيم صفوف فريقه قبل بداية الموسم.

الزمالك يهنيء حرس الحدود بالعودة للممتاز

تقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، بخالص التهاني إلى نادي حرس الحدود ومجلس إدارته بمناسبة عودة فريق الكرة من جديد للمشاركة في الدوري الممتاز.

وكان تأهل فريق حرس الحدود للدوري الممتاز بعد تصدره دورة الترقي برصيد 13 نقطة، عقب فوزه في المباراة الأخيرة على فريق سبورتنج بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين.

بيان نادي الزمالك حول تقديم الشكر إلى مودرن سبورت

وجاء في بيان نادي الزمالك، يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بالشكر للدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه على السماح للفريق الأول لكرة القد بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت بإستاد القاهرة.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏بيان يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بالشكر للدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه، على السماح للفريق الأول لك رة رة القدم بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت باستاد القاهرة الدولي استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني غداً الجمعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية يأتي ذلك في ظل العلاقات الطيبة التي تربط بين نادي الزمالك g نادي مودرن سبورت ،ومسؤوليه، وللتأكيد على 29J التعاون بين الناديين لصالح الرياضة المصرية. TITLED MOSTTITLED MOST 20H THE IN CENTURY CocaCola seven Regina ONIRO DEVELOPMENTS TiLe‏'‏
بيان الزمالك

واختتم البيان، وجاء تدريب نادي الزمالك على ملعب تدريب مودرن سبورت قبل مباراة الشرطة الكيني غداً الجمعة في الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد فاز على الشرطة الكيني في جولة الذهاب لحساب الدور 32 بهدف مقابل لا شيء سجله عبد الله السعيد، ويقترب نادي الزمالك من التواجد في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي