عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك يشكر وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك
الزمالك

تقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر للدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت وأعضاء مجلس إدارة ناديه، وذلك بعد السماح لنادي الزمالك بالتدريب على ستاد القاهرة الدولي قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي الزمالك

وجاء في بيان نادي الزمالك، يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بالشكر للدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه على السماح للفريق الأول لكرة القد بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت بإستاد القاهرة.

واختتم البيان، وجاء تدريب نادي الزمالك على ملعب تدريب مودرن سبورت قبل مباراة الشرطة الكيني غداً الجمعة في الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد فاز على الشرطة الكيني في جولة الذهاب لحساب الدور 32 بهدف مقابل لا شيء سجله عبد الله السعيد، ويقترب نادي الزمالك من التواجد في الدور المقبل.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏بيان يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بالشكر للدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه، على السماح للفريق الأول لك رة رة القدم بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت باستاد القاهرة الدولي استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني غداً الجمعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية يأتي ذلك في ظل العلاقات الطيبة التي تربط بين نادي الزمالك g نادي مودرن سبورت ،ومسؤوليه، وللتأكيد على 29J التعاون بين الناديين لصالح الرياضة المصرية. TITLED MOSTTITLED MOST 20H THE IN CENTURY CocaCola seven Regina ONIRO DEVELOPMENTS TiLe‏'‏
بيان نادي الزمالك

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل المران، طالبهم خلالها بضرورة التركيز استعداداً للمباراة المرتقبة من أجل تحقيق الفوز، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل اللقاء خوفاً من تعرضهم للإجهاد، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات خططية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل خوض تقسيمة فنية لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وفي ختام المران خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الشرطة الكيني.

تابع موقع تحيا مصر علي