عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اتعب وأعمل أقصي حاجة عندك وشوف إزاي ربنا هيكرمك".. أفشة لاعب الأهلي يوجه رسالة غامضة

مجدي أفشة لاعب الأهلي
مجدي أفشة لاعب الأهلي

وجه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي"إنستجرام".

تحيا مصر، وكتب أفشة عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" اتعب واعمل أقصي حاجة عندك وشوف إزاي ربنا هيكرمك ويبارك في وقتك ويسخرلك قلوب العباد ويعملك المعجزات".

تسليم درع الدوري 

ويتسلم الأهلي، درع الدوري، بعد الانتهاء من خوض مباراة جورماهيا الكيني، المقرر إقامتها في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

وتسلم النادي الأهلي، خطابًا من الاتحاد الإفريقي، يُفيد بموافقة الكاف على تسلم المارد الأحمر بدرع الدوري بعد انتهاء المباراة الإفريقية.

ويُقام حفل غنائي كبير، مع وجود ألعاب نارية، ووسط احتفالات الجمهور التي تقرر حضورها للمباراة، في ليلة ستكون كروية وأجوائها رائعة.

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا فى دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي أمام الفريق الكيني، في تمام السابعة مساء السبت القادم الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

وكان قد نجح المارد الأحمر، في الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب الفريق الكيني، خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في كينيا.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا 

ويغيب عن الأهلي الرباعي أحمد عابدين الذي تمت اعارته لنادي سيراميكا كليوباترا، مصطفى أبو الخير، أحمد سمير، ويوسف سيد عبد الحفيظ، إلى جانب استمرار غياب كلًا من علي معلول لاصابته بقطع في وتر إكيليس، وكريم فؤاد لاصابته بقطع في الرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي