عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انت مش ابني.. مصرع طفل بعد وصلة تعذيب على يد والده بالدقهلية

تحيا مصر

شهدت منطقة سندوب التابعة لقسم اول المنصورة فى محافظة الدقهلية واقعة مؤسفة اليوم عقب قيام عامل خردة بإنهاء حياة نجله الذى لم يتعدى الثلاث سنوات بعد وصلة تعذيب عقب خلافات مع زوجته وشكه فى سلوكها معتقدا أن الطفل ليس طفله وجرى ضبط الاب المتهم ونقل جثمان الطفل للمشرحة.

وكان اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية قد تلقى  إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة للعميد محمد عمر مأمور قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول طفل جثة هامدة وعليه آثار تعذيب وكدمات متفرقة .

تفاصيل واقعة الدقهلية 

 بانتقال ضباط المباحث بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى رئيس مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفل يدعى فتحي كامل فتحي عبد الحافظ 3 سنوات ومقيم منطقة سندوب التابعة للقسم وبسؤال شهود العيان أكدوا قيام والده ويبلغ من العمر 36 عاما عامل جمع خردة بالتعدي بالضرب على نجله بالضرب مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مع زوجته وشكه في سلوكها معتقدا أن الطفل ليس نجله بسبب سوء سلوكها . 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي