عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعالى نفطر على البحر.. أسرة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية: صاحب عمره سلمه لاصحابه

والدة ضحية أصدقائه
والدة ضحية أصدقائه

كشفت أسرة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية، تفاصيل مؤثرة في مصرع ابنهم الذي تم استدراجه على من قبل صديق العمر ليتم إنهاء حياته على البحر جثه هامدة.

والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية: صاحبه سلمه للمتهمين


وتقول والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية، لموقع تحيا مصر، أنها كانت تجلس في المنزل في فترة الظهيرة عندما طرق الشخص الذي أتى قبل ساعات من أجل أخذ ابنها وهو صديقه من أجل تنازل الإفطار والجلوس مع بعضهما على شاطئ البحر، نافذة المنزل وعندما خرجت ورأته شعرت بقبضة في قلبها وكأنها تعلم ما حل بأبنها وظلت تسأله عن ابنها بإلحاح إلى أن اخبرها أن ابنها مصاب.
وتضيف والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية، أن الشخص الذي جاء من أجل استدراج ابنها في الصباح، أخبرها أن ابنها مصاب بجروح في بطنه، وعندما سألته عن سبب عدم اتيانه معها أخبرها أنه في المستشفى وطلب أن يرها، ثم تركها وذهب حيث أخبرها أنه لا يستطيع الذهاب معها لأنه لا يمتلك بطاقة والشرطة تقف في المكان.

" src="">


والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية تكشف لحظة معرفتها بوفاة ابنها


وتتابع والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية، أنها عندما ذهبت إلى المستشفى رفضوا أن تراه وأخبروها أنه بخير ويتلقى العلاج ، وظلت تسأل وهي قلبها يكاد ينفطر وتشعر أن ابنها ليس بخير، وبعدها أخبرتها إحدى الممرضات أن ابنها توفي، لتدخل في حالة من الانهيار ، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من رؤية ابنها ووجدته ملفوف بالكفن ومربوط.

أسرة ضحية أصدقائه بالدقهلية


والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية: رموا ابني قدام المستشفى ينزف


وتكشف والدة أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية، أنها الشخص الذي استدرجه أخبره أنهم سيتناولوا الإفطار وما إن ذهب وجلس ليتناول الطعام غافلوه وقاموا بطعنه بالسلاح الأبيض ثم أخذوه وألقوا به أمام المستشفى حيث رصدتهم كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، ليتم القبض على 2 من المتهمين الذين لا تعرف عددهم. 
وطالب والد أحمد ضحية أصدقائه في الدقهلية، بالقصاص العاجل والعادل لابنهم الذي ذهب ضحية الغدر دون أي ذنب، لافتا إلى أنه كان الابن الأوسط لهم بعد شقيقه الأكبر بالإضافة إلى 4 بنات، وكان بار بهم وطيب القلب. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي