عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة لمصطفى محمد بسبب "حساب فيس بوك قديم" (صور)

تحيا مصر

انتشرت حالة غير مفهومة من التنمر والسخرية على مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالطة سراي الحالي، بعدما عثر أحد الأشخاص على حساب قديم له بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وتم نشر عدد من الصور من هذا الحساب تضمن صور له من فترة المراهقة ومنشورات وتعليقات قديمة له، نشرها بعد الأشخاص وقاموا بالتنمر والسخرية من شكله وطريقته في الكلام في ذلك الوقت.

ودشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للتصدي لما يتعرض له مصطفى محمد من تنمر، مفادها أن أغلب الشباب إن لم يكن كلهم كانت هذه هي صورهم وطريقة حديثهم على "فيس بوك" في تلك الفترة، وأن هذا لا يجعل من مصطفى محمد مادة للسخرية والتنمر.
No description available.No description available.
No description available.
No description available.
No description available.
May be an image of ‎one or more people and ‎text that says "‎Mostafa Ana 2013 4, Aug خبر عاجل. للاحباب فقط تسمحولي اقلقوا انا شايل منكوا علشان محدش سأل عليا في حد انا قيلوا انا مش هزعل منه مهما يحصل 2 Shares 11 Comments 4 Share Mostafa Ana 2013 3, Aug Shares 21 انا في مطروح مش هتيجي Share‎"‎‎
May be an image of ‎text that says "‎Mostafa Ana 2013 30, Dec ياجماعه انهرده اول يوم ليا في المتحانات وروحت متاخر وكل علقه حلوه ادعولي ونبي واااااااااااااو 8 Comments 3 Shares 59 Share‎"‎
May be an image of 1 person, outdoors and text that says "NOLOVE NO LOVE"

كان هناك أزمة اخرى أيضا طرفها مصطفى محمد منذ أيام مع لاعب الأهلي السابق أحمد بلال، والذي انتقد كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب تناوله لمصطفى محمد بشيء من التقليل والسخرية.


وكان أحمد بلال قد ذكر والدة مصطفى محمد بشكل غير لائق في أحد التصريحات، ليخرج مصطفى محمد ويرد عبر مواقع التواصل قائلا: "عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم، لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم في ده مفهوش أى احترام أتمنى إن الناس تحترم نفسها في الكلام".

خرج أحمد بلال بعدها معتذرا عن التصريح وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لو في اي اساءه حصلت تجاه مصطفي محمد، اكيد غير مقصوده، وانا بعتذر لو صدر مني اي شيئ غير مقصود
وبالتوفيق له فيما هوا قادم ان شاء الله".
تابع موقع تحيا مصر علي