عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور:محافظ القليوبية.. نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين للبرلمان

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

أكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، خلال لقائه بالمستشار"مجدي عبد الباري" رئيس محكمة بنها الإبتدائية وبحضور اللواء"السعيد شلبي" مدير أمن القليوبية ووفد من القضاة والمستشارين بمحاكم القليوبية على إستعداد المحافظة لإستقبال الإنتخابات البرلمانية القادمة.

وقال المحافظ انه، جاري إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التى يتم اختيارها لتكون مقرًا لإدلاء المواطنين بأصواتهم.

مشيرا الي أن جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية ، تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، قائلاً " لا يهمنا الإ إنتخابات برلمانية نزيهة ومصلحة المواطن فوق أي إعتبار.
وناشد عبدالظاهر، جميع المواطنين إختيار المرشح الأفضل وأن يضعوا نصب أعينهم كفاءة وقدرة المرشح على التشريع والرقابة.

ومن جانبه أكد المستشار "مجدي عبد الباري"، على أن كافة القضاة وأعضاء النيابة العامة مستعدون للإشراف على الانتخابات البرلمانية القادمة، باعتباره واجبا وطنيا والتزاما دستوريا وأن القضاة سيكونون عند حسن ظن وثقة الشعب المصرى فيهم، ولن يخذلوا الشعب، وسيؤدون واجبهم الوطنى ودورهم لأنهم يغلبون مصلحة الوطن على أى مصالح شخصية وخاصة.

وشدد عبد الظاهر، على توقيع أقصى العقوبات والغرامات على المتعدين على الأراضي الزراعية بإعتبارها ثروة مصر القومية ومستقبل أولادنا وعدم التهاون مع أي متعدي للحفاظ على الرقعة الزراعية من الهلاك ومن أصحاب المصالح الشخصية ومخالفي القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي