عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروتوكول تعاون بين العدل ومحافظة بني سويف لتأمين المحاكم والقضاة

تامين المحاكم-ارشيفية
تامين المحاكم-ارشيفية

وقع المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، بروتوكولا فى مجال التعاون الأمنى بين وزارة العدل والمحافظة بحضور المستشار مجدي حسين عبد الخالق مساعد وزير العدل للأمن القضائي واللواء رضا طبلية مدير أمن بني سويف والمحامي العام لنيابات بني سويف.

تضمن البروتوكول تركيب بوابات اليكترونية وتوفير مرايات كشف عن المتفجرات اسفل السيارات ووضع دشم أسمنتيه وابراج لصد الموجه الانفجارية للمتفجرات حول المحكمة واصلاح اللوحات الكهربائية كما وعد المحافظ بتخصيص مقر لمحكمة ببا الجزئية واعادة بناء محكمة مركز بني سويف.

ومن جانبه أستعرض مساعد وزير العدل للأمن القضائي وباقى اعضاء اللجنة اجراءات التأمين المطلوبة والمتخذه بمعرفة المختصين من قبل وزارة الداخلية والمحافظة وعرض الثغرات الأمنية التى تم الوقوف عليها من خلال الزيارة المفاجئة التي قامت بها ادارة الأمن القضائي بوزارة العدل من خلال معاينة محكمة بني سويف الابتدائية وتم تحديد المطالب اللازمة لتحقيق المستوى المناسب من الامن للمنشآت القضائية .

وفي نهاية اللقاء قدم محافظ بني سويف درع المحافظة لمساعد وزير العدل ووعد ببذل مزيد من الجهد لخدمة العدالة .

يذكر أن المستشار احمد الزند وزير العدل قد أنشأ ادارة الأمن القضائي بوزارة العدل بعد سلسلة الهجمات التي طالت عدد من المحاكم واستهداف العديد من القضاة من قبل الإرهابيين .
تابع موقع تحيا مصر علي