عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي

يهتم عدد كبير من الناس بمعرفة موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي، ويبحثون عنه عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا لما سيشهده من أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى القصة وتقلبها رأسا على عقب.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي

أصبح موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فهناك أعداد كبيرة تريد معرفة موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي حتى يسهل عليهم متابعة الأحداث المثيرة المتغيرة.

مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ومع البحث تبين أن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي يكون كل يوم إثنين اسبوعيا في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة ATV التركية، بينما يكون موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، فيما يكون موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

تردد القنوات الناقلة لـ الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي

وكما تم البحث بكثرة عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي، كذلك حرص الجمهور البحث بكثافة عن تردد القنوات الناقلة لـ الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي، ومع البحث اتضح أن قناة الفجر الجزائرية، تعمل عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 12034، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما أن قناة ATV التركية تعتبر من القنوات الناقلة لـ الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي، والتي تبث عبر تردد 11628.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي هو مسلسل تاريخي عن حياة الحاكم المسلم (صلاح الدين الأيوبي) وفتح القدس، علاوة على ذلك، فهو يركز على معاركه ضد الصليبيين وهدفه في توحيد أراضي المسلمين في سوريا وشمال بلاد ما بين النهرين وفلسطين ومصر تحت حكمه.

وتضم قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الأتراك، منهم: أوغور جونيس، ديلين دوجر، محمد علي نور أوغلو، مراد هان، أكين توركمين، توفانا توركاي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فايزة ألتندال، وإخراج سيدات إنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي