عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8.. ظهور أمير كرارة مفاجأة

أمير كرارة
أمير كرارة

تصدرت أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ما شهدته من أمور هامة غيرت مجرى الأحداث رأسًا على عقب، وزادت من اشتياق الجمهور للأحداث والحلقات المقبلة.

أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8

أصبحت أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8، خصوصا بعد الإعلان عن مشاركة النجم أمير كرارة في أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8 كضيف شرف.

أمير كرارة 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8 شهدت مواجهة بين الفنان أحمد عبدالحميد والفنان أمير كرارة، بعدما كان الجميع يخشى الأول، ويجد نفسه أمام خصم أقوى منه، في أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8 يلجأ ديبو (محمد أنور) إلى ستريو (أحمد عبدالحميد) لمساعدته في مهمة صعبة أُجبر على تنفيذها، وهي ملاحقة مجموعة من الرجال وقتلهم انتقامًا لتورطهم في اغتصاب امرأة في الماضي.

ملخص أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8

لكن ديبو، الرافض لفكرة القتل، يكلّف ستريو بالمهمة معتقدًا أن لديه الخبرة اللازمة، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل ديبو الحلقة 8 ديبو وستريو يحاولان الوصول إلى أحد أفراد المجموعة المستهدفة، ويدعى جوهري، لكنهما يلتقيان بجاره في البناية، والذي يظنّان خطأً أنه جوهري، ويؤدي شخصية الجار النجم أمير كرارة كضيف شرف. في اللحظة التي يبدأ فيها الاشتباك بين ستريو والجار، يفاجئ ستريو الجميع بالهروب من المكان، مخيبًا آمالهم.

قصة وأبطال مسلسل ديبو

ويذكر أن مسلسل ديبو يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد أنور، رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتتمحور أحداث مسلسل ديبو في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

تابع موقع تحيا مصر علي