عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل برغم القانون.. احداث الحلقة 17

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

تزداد عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 وتفاصيل الأحداث خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك مع اقتراب موعد طرحها عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والمنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى الأحداث المثيرة والمشوقة التي من المتوقع أن تشهدها الحلقة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 وتفاصيل الأحداث

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 من الأمور المهمة التي أصبحت محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، ويرصدها موقع تحيا مصر فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 قبل عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية، حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث أولا بأول.

مسلسل برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 سيكون غداً الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، عبر منصة واتش ات الإلكترونية، بينما سيكون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً يوم الإثنين المقبل الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 17

وبجانب ارتفاع مؤشرات البحث عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17، ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 17، والتي من المتوقع أن تشهد أحداث ومواقف مثيرة ومشوقة ستغير مجرى القصة وتقلبها رأسا على عقب.

وستكشف أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 17 مفاجآت جديدة في أزمة ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، مع زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، كما أنه من المتوقع أن تتضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 17 مصير زوج فاتن بعد القبض عليه بتهمة تعديه على زوجته.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

ويعتبر مسلسل برغم القانون واحدا من المسلسلات التي حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث تفاعل مع أحداثه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت جميع حلقاته قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث.

وذلك بسبب قصته المثيرة، والتي تدور في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي