عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يغيب شقيق بوسي شلبي.. تفاصيل

بوسي شلبي
بوسي شلبي

غيب الموت شقيق الإعلامية بوسي شلبي منذ قليل، وذلك وفقًا لما أعلنه سمير فقيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة شقيق بوسي شلبي

وكتب سمير فقيه في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: البقاء لله وحده.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. بقلوب راضية بقضاء الله وقدره.. إنتقل إلى رحمة الله تعالى  المهندس عز الدين احمد علي شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي.

خالد الصاوي ينعي شقيق بوسي شلبي

ومن جانبه حرص الفنان خالد الصاوي على نعي شقيق الإعلامية بوسي شلبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد الصاوي في منشوره: يتقدم الفنان خالد الصاوي بخالص التعازي إلى الأخت والصديقة الغالية الإعلامية بوسي شلبي في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقها المهندس عز الدين شلبي نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان بوسي شلبي.

بوسي شلبي

بوسي شلبي تدعم محمد فؤاد بعد واقعة تعديه على طبيب بمستشفى عين شمس

وسبق وأن حرصت الإعلامية بوسي شلبي على دعم الفنان محمد فؤاد بعد واقعة تعديه على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي وحدوث مشاجرة كبيرة بينهم وصلت إلى تشابك بالأيدي، وتصدر على إثرها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت بوسي شلبي في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: محمد فؤاد على المستوى الإنسانى والفنى معروف بأخلاقه العالية، طول عمره مؤدب وجدع وابن بلد ولا يمكن أبدا انه يتعمد انه يسىء لحد أو يسبق بأى هجوم ده غير فكرة ان أعصابه كانت منهارة على أخوه خوفا من جلطة أو يجراله حاجه لا قدر الله بالتأكيد ده كان مأثر عليه نفسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي