عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة تعديه على طبيب.. بوسي شلبي تدافع عن محمد فؤاد: أعصابه كانت منهارة على أخوه

بوسي شلبي
بوسي شلبي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على دعم الفنان محمد فؤاد بعد واقعة تعديه على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي وحدوث مشاجرة كبيرة بينهم وصلت إلى تشابك بالأيدي، وتصدر على إثرها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 بوسي شلبي تدعم محمد فؤاد بعد واقعة تعديه على طبيب بمستشفى عين شمس

وكتبت بوسي شلبي في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: محمد فؤاد على المستوى الإنسانى والفنى معروف بأخلاقه العالية، طول عمره مؤدب وجدع وابن بلد ولا يمكن أبدا انه يتعمد انه يسىء لحد أو يسبق بأى هجوم ده غير فكرة ان أعصابه كانت منهارة على أخوه خوفا من جلطة أو يجراله حاجه لا قدر الله بالتأكيد ده كان مأثر عليه نفسيا.

بوسي شلبي 

وتابعت بوسي شلبي حديثها قائلة: ولازم دكاترتنا المحترمين يراعوا ده لان ده جزء من رسالتهم النبيلة وحتى لو فؤاد كان متوتر بالتأكيد ما يقصدش.. عشان كده أنا مع فؤاد قلبا وقالبا وان شاء الله ربنا يشفى أخوه وتتحل كل المشاكل.

محمد فؤاد 

نجوم الفن يدافعون عن محمد فؤاد 

ولم تكن بوسي شلبي هي الوحيدة التي خرجت للدفاع عن محمد فؤاد، حيث كتب الفنان شادي شامل هو الآخر: أنا متعاطف مع محمد فؤاد أولًا أخوه عنده جلطة في القلب كان بيستفسر من الدكتور عن الحالة ومش بيرد عليه والدكتور في منتهى الاستفزاز، تاني حاجة الدكتور كان في منتهى قلة الذوق وبيتنك على فؤاد وتطاول عليه بالضرب الأول وخطف موبايله ونده الأمن عشان يطلع فؤاد من المستشفى القصة دي بشهادة الشهود، وما تنسوش قصة الممثل تامر ضيائي شبه نفس قصة فؤاد فبلاش  تزيطوا في الزيطة، فا بلاش الاعلام يقول كلام عكس الحقيقة.

تفاصيل خناقة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي 

وكانت خناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي قد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو على منصتهم أثناء اعتداء محمد فؤاد على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، وبعدها كشف محمد فؤاد استفزاز الطبيب له، حيث ظهر في الفيديو وهو يقول: " ده خطر على المرضى اخويا جاي بجلطة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه!".

وخرج بعدها مصطفى كامل ليكشف عن تفاصيل الواقعة، معلقا: أعلن بصفتي نقيباً لموسيقيين مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابه الفنان الزميل محمد فؤاد وتكليف إدارة الشئون القانونيه بمتابعة الأمر قانونياً والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية.

تابع موقع تحيا مصر علي