عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مشاجرته مع الطبيب.. شادي شامل: أنا متعاطف مع محمد فؤاد.. وافتكروا تامر ضيائي

شادي شامل
شادي شامل

حرص الفنان شادي شامل على دعم الفنان محمد فؤاد، بعد مشاجرته الأخيرة مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شادي شامل يدعم محمد فؤاد

وكتب شادي شامل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الفيديو ده جالي من تليفون صديقي الفنان محمد فؤاد الشخصي بواسطة صديقنا المشترك الأستاذ أحمد أيوب اللي كان حاضر الواقعة، على فكرة أنا متعاطف مع محمد فؤاد أولًا أخوه عنده جلطة في القلب كان بيستفسر من الدكتور عن الحالة ومش بيرد عليه والدكتور في منتهى الاستفزاز.

شادي شامل 

وتابع شادي شامل: تاني حاجة الدكتور كان في منتهى قلة الذوق وبيتنك على فؤاد وتطاول عليه بالضرب الأول وخطف موبايله ونده الأمن عشان يطلع فؤاد من المستشفى القصة دي بشهادة الشهود، وما تنسوش قصة الممثل تامر ضيائي شبه نفس قصة فؤاد 
فا بلاش  تزيطوا في الزيطة، فا بلاش الاعلام يقول كلام عكس الحقيقة.

مشاجرة محمد فؤاد مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي

ومن الجدير بالذكر أنه تم تداول مقطع فيديو لـ محمد فؤاد وهو يتشاجر مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، ووصل الأمر إلى الاشتباك بالإيدي وتبادل الألفاظ الخارجة، وذلك بسبب سوء معاملة الطبيب للفنان على حد قوله.

شادي شامل: بحب نفسي جدًا وده مش غرور

وسبق وأن تحدث شادي شامل عن سبب تغيير شكله عن قبل الشهرة من خلال برنامج خلاصة الكلام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "بحب نفسي جدًا وواثق من نفسي وده مش غرور ولا تكبر بصحى الصبح أبص لنفسي في المرايا وبدلع نفسي، أنا من الشخصيات اللي بتحب تكلم نفسها وساعات بكون مش طايق أبص لنفسي في المرايا".

وعن خضوعه لعمليات تجميل قال شادي شامل: "بعمل بوتكس وعملت فيلر من كام سنة، ومش عيب الراجل يهتم بنفسه لو حاجة هتحلي من شكلك أعملها، وده ميقللش من الواحد زي ما الست بتهتم بنفسها لازم الراجل يهتم بنفسه ولكن في إطار معين".

تابع موقع تحيا مصر علي