عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا وأحمد الفيشاوي مطرقعين زي بعض .. ومبدخلش نقاش مع الملحدين | أبرز تصريحات شادي شامل

شادي شامل
شادي شامل

تحدث الفنان شادي شامل عن علاقته بالفنان أحمد الفيشاوي، كما عبر عن بعض آرائه السياسية تجاه بعض القضايا العالمية التي تشغل الرأي العام أهمها القضية الفلسطينية، من خلال برنامج خلاصة الكلام المذاع عبر شاشة قناة النهار للإعلامية أميرة بدر.

شادي شامل: أنا وأحمد الفيشاوي مطرقعين زي بعض

كشف شادي شامل علاقته بالفنان أحمد الفيشاوي من خلال لقائه ببرنامج خلاصة الكلام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "أعرف أحمد الفيشاوي من زمان وأعرف والده، أحمد طيب ومش بيهمه حد وده اللي بيعجبني فيه وأحنا مطرقعين زي بعض".

شادي شامل 

ومن جانبه، تحدث شادي شامل عن بعض القضايا الشائكة التي تشغل الرأي العام، وقال: "وقت فراغي مش بتفرج غير على السياسة، وموضوع غزة مش هيتحل غير لو اتحدنا ودولة اليمن لوحدها مغلباهم تخيلي لو كلنا اتحدنا هنعمل ايه، محصلش اتحاد يمكن عشان لسه مجاش الآوان ولكن هيجي وقت ويبقى غصب عننا كلنا هتبقى عايزين نتحد".

شادي شامل: مبدخلش في جدال مع الملحدين

وعن بعض القضايا التي انتشرت في الفترة الأخيرة بقوة، من بينها الإلحاد، قال شادي شامل: "مش بتقبل الكلام في الإلحاد وقابلت منهم كتير، وفي ناس اتكلمت معهم بالحجة واقتنعوا ولكن في ناس مينفعش تدخلي معهم في جدال، مبدخلش في جدال مع الملحدين ولكن لو حد مهزوز هتناقش معه".

وعن مصطلح المليار الذهبي المنتشر على السوشيال ميديا تدعيمًا لفكرة المليار الذهبي، علق شادي شامل وقال: "ساعات بصدق فكرة المؤامرة والمليار للذهبي واكتشفت أن الناس دي عندي سياسة النفس الطويل وهما هيحققوا، والدين بيقول كده بس مش دلوقتي وفيروس كورونا ممكن تكون مصنعة، وده يخلي الواحد يفكر أن ممكن يكونوا صنعوا فيروسات قبل كده".

واختتم حديثه قائلّا: "وأنا والدي مات من كورونا وخالاتي الاتنين وقتها كنت منهار وانكسرت احساس وحش اوي وصعب".

شادي شامل يثير الجدل بسبب رأيه في ارتداء الحلق

والجدير بالذكر أن شادي شامل قد أثار الجدل بسبب رأيه عن ارتداء الحلق، وقال في وقت سابق: "السر في انتشار موضة الحلق، هي إنها طول عمرها موضة بره ولما الناس بدأت تقرأ عرفت أن الحلق كان معمول للرجالة المحامين زمان، ولما عملت سيرش اكتشفت أن الحلقان دي للرجالة مش للستات".

تابع موقع تحيا مصر علي