عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير صلاح الدين: ليا الشرف إني أكون مع أسطورتي المايسترو هاني شنودة

أمير صلاح الدين ضيف
أمير صلاح الدين ضيف حفل هاني شنودة

يستعد الفنان أمير صلاح الدين لحفل المايسترو هاني شنودة حيث أنه سيكون ضيف الحفل الخاص، والذي من المقرر إقامته غدًا السبت الموافق 27 يوليو في حفلة المصريين، ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية 2024.

أمير صلاح الدين ضيف خاص في حفل هاني شنودة 

نشر الفنان أمير صلاح الدين صورة جمعته مع المايسترو هاني شنودة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وأعلن من خلال المنشور عن حضوره حفل هاني شنودة كضيف خاص للحفل.

أمير صلاح الدين ضيف حفل هاني شنودة 

وعلق أمير صلاح الدين قائلًا: "ليا الشرف إني أكون ضيف خاص في حفلة المصريين مع المايسترو أسطورتي الشخصية هاني شنودة مهرجان العلمين السبت 27 يوليو 9 مساءً".

حفل المصريين في مهرجان العلمين

ومن جانبه، يقام حفل المصريين غدًا السبت 27 يوليو ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية 2024، ومن المتوقع أن تقدم فرقة المصريين عدد من الأغاني الناجحة منها هزني من جوه وأوقات كتير وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية.

جانب آخر، يعكف الفنان أمير صلاح الدين، على الانتهاء من تصوير فيلم قصر الباشا، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال أمير صلاح الدين

وعلى صعيد آخر يعد فيلم قصر الباشا أحدث أعمال الفنان أمير صلاح الدين ويعكف على تصوير آخر مشاهده في الفيلم، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

ويشارك في بطولة فيلم قصر الباشا كل من أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

آخر أعمال أمير صلاح الدين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير صلاح الدين كان مسلسل محارب الذي شارك به في موسم رمضان 2024 مع الفنان حسن الرداد وقدم شخصية دشاش، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة مسلسل محارب كل من حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي