عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوقي تتحدث عن بوسي شلبي: وقفت جنبي في أوحش ظروفي

رانيا فريد شوقي وبوسي
رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن طبيعة العلاقة بينها وبين الإعلامية بوسي شلبي، وأكدت رانيا فريد شوقي على علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بالإعلامية بوسي شلبي، ونرصد فيما يأتي حديث رانيا فريد شوقي عن بوسي شلبي.

رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي

أختي وأجدع بوسي.. رانيا فريد شوقي تتحدث عن بوسي شلبي 

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يجمعها بالاعلامية بوسي شلبي وهما على البحر تستمتعان بالأجواء، وعلقت رانيا فريد شوقي على مقطع الفيديو الذي شاركته معلقة على صداقتها بالإعلامية بوسي شلبي والعلاقة القوية بينهما، وقالت رانيا فريد شوقي كلمات رقيقة يرصدها موقع تحيا مصر: “حبيبة قلبي وأختي أجدع بوسي، عايز تعرف صاحبك شوفه وقت الشدة.. وقفت جنبي في كل ظروفي الوحشة قبل الحلوة.. الصديق الوفي رزق”، وعلق عدد كبير من نجوم الفن على منشور رانيا فريد شوقي الذين نال إعجابهم مقطع الفيديو الذي أرفقته، كما علق متابعين رانيا فريد شوقي معربين عن إعجابهم بحديثها عن الإعلامية بوسي شلبي.

بوسي شلبي ورانيا فريد شوقي في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي 

من الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي والإعلامية بوسي شلبي كانوا من أبرز حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الدورة الـ 40 والذي أقيم بالأمس بمحافظة الإسكندرية، وكانت كلًا منهما من أوائل حضور المهرجان كما تحدثت رانيا فريد شوقي خلال لقائها مع بوسي شلبي عن ذكريات مهرجان الإسكندرية بالنسبة لها وما يمثله المهرجان خاصةً وأن والدها النجم فريد شوقي يحرص على حضور المهرجان وذكرت أنه كان يأخذها معه لذلك فهو له مكانة خاصة في قلبها.

رانيا فريد شوقي وبوسي شلبي 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي هو مشاركتها في مسرحية مش روميو وجوليت مع النجم علي الحجار والتي نالت إعجاب الجمهور وحققت صدى وانتشار كبير عبر مختلف المنصات، وشاركت رانيا فريد شوقي في مسرحية مش روميو وجوليت مع النجم علي الحجار وناقشوا من خلالها المشاكل الناتجة عن التطرف الديني والعنصرية وغيرها من التفاصيل وشاركهم في بطولة المسرحية عدد من النجوم الشباب، وكان تم انتهاء العرض الصيفي وينتظر الجمهور طرح الموسم الشتوي من المسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي