عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا لما ستشهده الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة من شأنها تغيير مجرى القصة وقلبها رأسا على عقب.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة

أصبح موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة حتى يتمكنون من متابعتها لحظة بلحظة فور طرحها.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة سيكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية، وشاشة تلفزيون قناة TRT التركية.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة كذلك تم تكثيف البحث عن تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة، ومع البحث اتضح أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12647، ويكون الاستقطاب أفقي، بمعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: ¾، كما تبث قناة الفجر الجزائرية مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة على القمر الصناعي عرب سات بتردد 12130، ومعدل ترميز 27500، مع استقطاب عمودي، وجودة HD.

تردد قناة TRT التركية الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة

كما يعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الجديدة عبر شاشة تلفزيون قناة TRT التركية، والتي تعمل على القمر الصناعي نايل سات بتردد 11042، واستقطاب عمودي (V)، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4، كما تعمل على القمر الصناعي عرب سات، بتردد 12073، واستقطاب أفقي (H)، ومعدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، وجودة القناة HD.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني يضم عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك، منهم: أوغور جونيش، ديلين دوار، محمد علي نورجول، كان شاكير، توفانا توركاي، إيكن تركمان، سيدا يلديز، ايجي أوزديكيجي، جوكشي أكيلديز، وسيزجين أردمير.

تابع موقع تحيا مصر علي