عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى.. تعرف على موعد عرضه والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل صلاح
موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

يترقب الجمهور عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى قريبًا، لاستكمال النجاح الساحق الذي حققه مسلسل صلاح الدين الايوبي في موسمه الأول، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي والقنوات الناقلة خلال الساعات القليلة.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

يستكمل مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى النجاح الذي حصده خلال الموسم الأول، والذي تم إنتاجه عام 2018، رصده لكم موقع تحيا مصر في أحداث مشوقة ومثيرة في الموسم الثاني من مسلسل صلاح الدين الايوبي، والذي يسرد قصة حياة صلاح الدين الايوبي.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

أعلن صناع مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى عن موعد عرضه، والذي من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى خلال شهر أغسطس المقبل، ويترقب الجمهور عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى متوقعين أن تشهد الحلقات أحداث مثيرة ومهمة استكمالًا لما تم عرضه في الموسم الأول من مسلسل صلاح الدين الايوبي.

القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

وعلى صعيد آخر، يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى عبر قناة ATV التركية، ولذلك بحث جمهور مسلسل صلاح الدين الايوبي عن تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى في الساعات الأخيرة لضمان مشاهدة المسلسل فور طرحه.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

تردد قناة ATV التركية: 10696
استقطاب: أفقي
معدل ترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
جودة القناة: HD

أبطال مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

ومن جهة أخرى، تتضمن قائمة أبطال مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى كل من أوغور جونيش، ديلين دوار، محمد علي نورجول، كان شاكير، توفانا توركاي، إيكن تركمان، سيدا يلديز، ايجي أوزديكيجي، جوكشي أكيلديز، وسيزجين أردمير.

قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى

والجدير بالذكر، أن قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى عن حياة القائد العسكري صلاح الدين الايوبي أحد أهم قادة التاريخ الإسلامي، ويستكمل مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثانى الصراع الكبير بين صلاح الدين الايوبي والصليبيين وانتصاره عليهم والقضاء عليهم ليصبح الكابوس الأكبر في حياتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي