عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف: السخرية من جسمي بسبب حجم بطني فعل مقزز.. وهتخذ الإجراءات القانونية ضد المتنمرين

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أكدت الفنانة سلمى أبو ضيف على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تنمر عليها بسبب حجم بطنها بعد الحمل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

سلمى أبو ضيف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنمرين عليها

وكتبت سلمى أبو ضيف في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي. والآن ما حجم بطني، وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره يا خلاص.. أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك ببساطة لا تنظر لأنني أحبه وسأحتضنه حتى النهاية.

سلمى أبو ضيف 

سلمى أبو ضيف: لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي

وتابعت سلمى أبو ضيف: لقد كنت صامتة منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة. وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني، فلن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخر أعمال سلمى أبو ضيف في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلمى أبو ضيف في الدراما مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي انطلق في رمضان المنقضي من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي