عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس.. تفاصيل

مسلسل وتر حساس
مسلسل وتر حساس

طرحت شاشة تلفزيون قناة أون البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس

وظهرت صبا مبارك في البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس الذي يرصده موقع تحيا مصر، وهي تقول: ليه الناس شايفة أني مش كويسة، هو أنا بجد مش كويسة، أنا مظلومة والناس كلها شايفة أني ظالمة.

مسلسل وتر حساس 

أبطال مسلسل وتر حساس

تضم قائمة أبطال مسلسل وتر حساس عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، وسيكون عدد حلقات مسلسل وتر حساس 45 حلقة درامية، إذ ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ليناسب موسم الاف سيزون.

صبا مبارك تتحدث عن شخصيتها في مسلسل بين السطور

وسبق وأن أكدت الفنانة صبا مبارك على أن شخصيتها في مسلسل بين السطور عرضتها للأذى نفسيًا، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقالت صبا مبارك في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: شخصية هند في مسلسل بين السطور جننتني وعملتلي أزمة نفسية، يبدو المسلسل وكأنه جريمة قتل ولكن هي رحلة سؤال مهم جدا ازاي ممكن لحظة اد كدا تغير حياتك كلها وتقلبها من المكان دا للمكان دا 180 درجة بسبب غلطة بسبب لحظة ضعف أو بسبب شيء مكانش محسوب في لحظتها، ودا مصير بيواجهه كتير من الناس.

وتابعت: والشخصيات في المسلسل محدش فيهم حلو ومحدش فيهم وحش، هما حلوين ووحشين في نفس الوقت، وأنا بحب التركيبة دي من الشخصيات والنصوص، وهند كانت معقدة جدا لأنه غير مسموح ليها بالتعبير عن مشاعرها، هند اتربت على ايدين أم من غير أب طلبت منها تكون راجل وست في نفس الوقت وتثبت للعالم أنها ناجحة.

تابع موقع تحيا مصر علي