عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة صبا مبارك.. اعرف تفاصيل مسلسل وتر حساس

صبا مبارك
صبا مبارك

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل وتر حساس خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع انتهاء 5 أسابيع من تصوير العمل استعدادا لطرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم الأوف سيزون.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

أصبحت تفاصيل مسلسل وتر حساس التي يرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل وتر حساس حتى يتمكنون من متابعته فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم الأوف سيزون.

صبا مبارك 

ومع البحث تبين أنه من ضمن تفاصيل مسلسل وتر حساس التي يبحث عنها الجمهور هي قائمة أبطال مسلسل وتر حساس، والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك

وأيضا من ضمن تفاصيل مسلسل وتر حساس التي يريد الجمهور معرفتها هي قصة مسلسل وتر حساس، ومع البحث اتضح أنها تدور في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، وسيكون عدد حلقات مسلسل وتر حساس 45 حلقة درامية، إذ ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ليناسب موسم الاف سيزون.

ويعتبر مسلسل وتر حساس هو التعاون الثاني بين الثلاثي صبا مبارك، محمد علاء، والمخرج وائل فرج، بعد مسلسل بين السطور الذي تم عرضه في بداية العام الحالي، وكانت تدور أحداثه حيث تحاول الإعلامية (هند سالم) التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

أخر أعمال صبا مبارك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صبا مبارك فيلم السرب الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية منذ عدة أشهر، وهو حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

تابع موقع تحيا مصر علي