عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق تصوير مسلسل وتر حساس.. اعرف قصة المسلسل كاملة

صبا مبارك
صبا مبارك

تصدر انطلاق تصوير مسلسل وتر حساس قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حالة الفضول التي انتشرت بين الجمهور حول تفاصيل مسلسل وتر حساس وقصته وأبطاله بالتزامن مع إعلان بدء تصويره.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

أصبحت تفاصيل مسلسل وتر حساس التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة مسلسل وتر حساس، وابطال مسلسل وتر حساس، وعدد حلقات مسلسل وتر حساس، وموعد عرض مسلسل وتر حساس.

صبا مبارك 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل وتر حساس تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

قصة مسلسل وتر حساس

وأيضا بجانب زيادة البحث عن أبطال مسلسل وتر حساس كذلك تم تكثيف البحث عن قصة مسلسل وتر حساس، ومع البحث تبين أن قصة مسلسل وتر حساس تدور في إطار اجتماعي تشويقي حول أربعة شخصيات رئيسية هناك رابط بينهم، وهم صبا مبارك، إنجى المقدم، هيدي كرم ومحمد علاء، الذى ينطبق عليه عبارة، رجل و 3 ستات لاسيما وأن حلقات العمل ستكشف علاقة تربط محمد علاء بالثلاثة سيدات.

ومن الجدير بالذكر أن عدد حلقات مسلسل وتر حساس هو 45 حلقة، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، ومن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل وتر حساس نهاية العام الحالي 2024 ضمن منافسة موسم الأوف سيزون.

أخر أعمال صبا مبارك في الدراما

ويذكر أن أخر أعمال صبا مبارك في الدراما مسلسل لحظة غضب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وكانت تدور أحداثه حيث تُعاني الطاهية (يمنى) من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

تابع موقع تحيا مصر علي