عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل وتر حساس وقائمة أبطاله

صبا مبارك
صبا مبارك

تصدر مسلسل وتر حساس قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع اقتراب بدء تصوير مشاهده تمهيدا لعرضه عبر شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل وتر حساس 

أصبح مسلسل وتر حساس الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أبطال مسلسل وتر حساس، وأحداث مسلسل وتر حساس، وموعد عرض مسلسل وتر حساس.

بدء تصوير أول مشاهد مسلسل وتر حساس الجمعة - اليوم السابع
فريق عمل مسلسل وتر حساس

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل وتر حساس تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض مسلسل وتر حساس

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أبطال مسلسل وتر حساس كذلك تم تكثيف البحث عن موعد عرض مسلسل وتر حساس، ومع البحث اتضح أن موعد عرض مسلسل وتر حساس سيكون في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى، وذلك بعد أن قرر صناع مسلسل وتر حساس بدء تصوير مشاهده يوم الجمعة المقبلة.

وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن الإطار الذي تدور فيه أحداث مسلسل وتر حساس، والجمهور مازال مترقبا لمعرفة قصة مسلسل وتر حساس وأحداثه فور الإعلان عنها.

تعاون صبا مبارك ووائل فرج

ويعتبر مسلسل وتر حساس ليس التعاون الأول بين الفنانة صبا مبارك والمخرج وائل فرج، فسبق وأن تعاونا في مسلسل بين السطور الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية في بداية العام الجاري.

وكانت تدور أحداثه حيث تحاول الإعلامية (هند سالم) التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

وشارك في بطولة مسلسل بين السطور عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي