عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون.. أبرزها مسلسل وتر حساس

قائمة مسلسلات منصة
قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون

تضم قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون عدد من أعمال ألمع النجوم منهم مسلسل وتر حساس والذي يجمع بين صبا مبارك ومحمد علاء، ويتساءل الجمهور عن قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون لمتابعة أحدث الأعمال الدرامية عبر المنصة.

مسلسل وتر حساس.. ضمن قائمة مسلسلات منصة watch it

يستكمل أبطال مسلسل وتر حساس تصوير باقي مشاهدهم استعدادًا لعرضه، ضمن قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون، رصده لكم موقع تحيا مصر، ويعد مسلسل وتر حساس هو التعاون الثاني بين صبا مبارك ومحمد علاء بعد تعاونهما في مسلسل بين السطور.

صبا مبارك ومحمد علاء 

وشارك في بطولة مسلسل وتر حساس كل من صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، لبنى ونس، تميم عبده، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

مسلسل إنترفيو.. ضمن قائمة مسلسلات منصة watch it

ومن جهة أخرى، تضم قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون مسلسل إنترفيو لـ رنا رئيس وخالد شباط في أول ظهور له في الأعمال المصرية، بعد تألقه في مسلسل كريستال والخائن، وهي فورمات من مسلسلات أجنبية.

مسلسل إنترفيو

ويشارك في بطولة مسلسل إنترفيو كل من رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، محمد العمروسي، حازم إيهاب، من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.

مسلسل 6 شهور ضمن قائمة مسلسلات منصة watch it

ومن جانبه، يواصل نور النبوي تصوير مسلسل 6 شهور وهو ضمن قائمة مسلسلات منصة watch it، ويعد مسلسل 6 شهور أولى بطولات نور النبوي في الدراما، ويتعاون معه نور ايهاب، من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام ، ومن إخراج مصطفى سولي.

قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون

والجدير بالذكر أن قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون تضم عدد من أهم الأعمال الدرامية، بعد الأعمال التي عرضتها منصة watch it الناجحة التي حققت شهرة واسعة متصدرة قائمة أعلى نسبة مشاهدة، ويتوقع الجمهور أن قائمة مسلسلات منصة watch it في الأوف سيزون ستحصد شعبية كبيرة نظرًا النجوم المشاركين فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي