عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيما ماجي وبنون ووتر حساس.. مسلسلات الأوف سيزون تناقش المشاكل الزوجية

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون

بعد انطلاق تصوير سيما ماجي نلاحظ أن الدراما اتجهت في الفترة الأخيرة تجاه القضايا الاجتماعية أهمها مناقشة المشاكل والخلافات الزوجية بين الزوجين، سواء في أول فترة بالزواج أو بعد سنوات عديدة، ومسلسل بنون هاني عادل وبسنت شوقي.

مسلسل سيما ماجي وقضية الخيانة الزوجية

تستكمل أسرة مسلسل سيما ماجي تصوير باقي مشاهد العمل، استعدادًا لعرضه في الأوف سيزون، رصدها لكم موقع تحيا مصر، ويسلط مسلسل سيما ماجي على العديد من القضايا المهمة في العلاقات الزوجية منها الخيانة والسادية والعنف المغلف باسم الحب، والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

مسلسل سيما ماجي 

ويشارك في بطولة مسلسل سيما ماجي كل من رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

مسلسل وتر حساس يناقش تعدد العلاقات العاطفية

تجدد صبا مبارك التعاون مع محمد علاء بعد نجاحها في مسلسل بين السطور، ويشتركان في بطولة مسلسل وتر حساس والذي يتكون من 45 حلقة وبدأت أسرة العمل تصوير المسلسل استعدادًا لعرضه في الأوف سيزون، ويناقش العلاقة بين محمد علاء و3 سيدات وهم إنجى المقدم، هيدي كرم والتي نستطيع أن نقول "راجل و3 ستات".

 

مسلسل وتر حساس 

ويشارك في بطولة مسلسل وتر حساس كل من صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، لبنى ونس، تميم عبده، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

مسلسل بنون يناقش المشاكل الزوجية بسبب عدم الإنجاب

يسلط مسلسل بنون الضوء على المشاكل الزوجية، حيث يحكي عن زواج شاب وفتاة بعد قصة حب، ولكن بعد سنوات من الزواج لم يستطيعان الإنجاب، فتتدخل عائلة الزوج وتقنعه بالزواج مرة أخرى، ولكنه يخبرهم أن هو الذي لديه مشكلة في الإنجاب.

مسلسل بنون

يشارك في بطولة مسلسل بنون كل من هاني عادل، بسنت شوقي، محمود حجازي، هيا فياض، من تأليف أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولادكار.

برغم القانون والمشاكل الزوجية

والجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يناقش المشاكل الزوجية، بين محمد القس وإيمان العاصي، بعد سنوات من الزواج.

مسلسل برغم القانون 

 ويشاركهما في البطولة كل من هاني عادل، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي