عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيم كارداشيان تتصدر التريند.. الطعام الهندي مثير للاشمئزاز.. وحقنت وجهي بالحيوانات المنوية لسمك السلمون

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تصدرت كيم كارداشيان محركات البحث في الساعات الأخيرة بسبب تصريحاتها المثيرة مؤخرًا، حيث كشفت كيم كارداشيان عن خوفها من التقدم في العمر ولذلك لجأت إلى إجراء غريب لأول مرة، كما عبرت كيم كارداشيان عن عدم تقبلها للطعام الهندي.

كيم كارداشيان تحقن وجهها بالحيوانات المنوية لسمك السلمون

كشفت كيم كارداشيان عن خوفها من التقدم في العمر تأثيره على جمالها، في تصريحات لـ برنامج The Kardashians، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث أكدت كيم كارداشيان أنها لجأت لسمك السلمون للحصول على وجه مضيء.

كيم كارداشيان تحقن وجهها بالحيوانات المنوية لسمك السلمون 

وقالت كيم كارداشيان: "لقد حصلت على وجه مضيء من سمك السلمون عن طريق حقن الحيوانات المنوية من سمك السلمون في وجهي"، والحقيقة أن كيم كارداشيان لم تكن الأولى التي تتجه إلى سمك السلمون لمكافحة علامات التقدم بالعمر.

وعلى قبل الخطوة الجريئة التي أقدمت عليها كيم كارداشيان، سبقتها فيها الفنانة العالمية جينيفر أنيستون التي كشفت أيضًا أن طبيب التجميل قد حقنها بالحيوانات المنوية لسمك السلمون عام 2023.

كيم كارداشيان تثير الجدل بسبب رأيها في الطعام الهندي

ومن جهة أخرى، وعلى خلفية إثارة الجدل لـ كيم كارداشيان، سافرت كيم كارداشيان مع شقيقتها كلوي لحضور حفل زفاف ابن الملياردير الهندي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

كيم كارداشيان في الهند

ولكن حضور كيم كارداشيان للهند جعل الجمهور يستعيد لقاء سابق لـ كيم كارداشيان بأحد البرامج حيث وصفت الطعام الهندي بأنه مثير للاشمئزاز عام 2012، وهذا ما وضع عائلة كيم كارداشيان في موقف صعب حيث هاجم الجمهور كيم كارداشيان وقالوا لها ليس مهم أن يعجبك الطعام الهندي ولكن لا تكوني وقحة.

كيم كارداشيان في مرمى الانتقادات

وعلى صعيد آخر، اضطرت كيم كارداشيان أن تبرر موقفها بشأن تصريحاتها عن الطعام الهندي، ولذلك قررت كيم كارداشيان أن تصدر بيان رسمي تعتذر فيه للشعب الهندي عما بدر منها في البرامج.

كيم كارداشيان 

وقالت كيم كارداشيان في البيان أنها لم تقصد من كلامها إهانة للشعب الهندي أو ثقافتهم، وأشارت كيم كارداشيان أن هذا ذوقها الشخصي كما أن هناك العديد الأطعمة التي لا تحبها مثل الكزبرة والفلفل.

واختتمت كيم كارداشيان البيان أن هناك بعض الأطعمة الأرمنية من وجهة نظرها مثيرة للاشمئزاز، مؤكدة أن هذا لا يتعلق بالشعب الأرمني أو ثقافتها، وإنما كيم كارداشيان كانت تعبر عن رأيها دون إهانة أي أحد.

تابع موقع تحيا مصر علي