عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفاذ تذاكر المرحلة الأولى لـ حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة نفاذ المرحلة الأولى من تذاكر حفل عمرو دياب، الذي من المقرر إقامته يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر صفحة المهرجان الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نفاذ المرحلة الأولى من تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

وكتبت الصفحة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: لكل محبي الهضبة عمرو دياب، كلنا عارفين الساحل يعني حفلة عمرو دياب، لو عاوز تحضر الحفلة في مهرجان العلمين بنفكرك إن الوقت بيجري، وكل تذاكر المرحلة الأولى خلصت، متضيعش الوقت والحق احجز تذكرتك في المرحلة الثانية من التذاكر دلوقتي علشان تستمتع معانا بحضور واحدة من أقوى حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض.

عمرو دياب

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى يصل سعرها إلى 600 جنيه
  • الفئة الثانية يصل سعرها إلى 900 جنيه
  • الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 60 ألف جنيه سعر منضدة تناسب 6 أفراد
  • الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 120 ألف جنيه منضدة تناسب 8 أفراد

ومن المتوقع أن تشهد حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة حضورا جماهيريا قويا، وتفاعلا قويا من الحضور على أغنيات الهضبة عمرو دياب.

حقيقة إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي

وسبق وأن أصدر عمرو دياب بيان إعلامي يكشف فيه حقيقة إلغاء تعاقده مع شركة أنغامي بسبب تأخيرها في سداد الدفعات المستحقة عليها، رصده لكم موقع تحيا، والذي أكد فيه أن مدة التعاقد قد انتهت ولا صحة لما تم تداوله.

وجاء في البيان أن كل ما يتردد حول إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي بسبب تأخير المنصة في سداد الدفعات المستحقة عليها، كلام عارٍ تمامًا عن الصحة، هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، لأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتها وتربطني بهم علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره أو تداوله من أنباء غير صحيحة".

تابع موقع تحيا مصر علي